نعي اليم – الفقيد/عمر عثمان قوع

 

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ  الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ .

صدق الله العظيم

 

 ببالغ الحزن والاسى  بلغنا نبأ وفاة عضو الرابطة ونائب رئيس المكتب التنفيذي الاخ/ عمر عثمان قوع وانتقال روحه الطاهرة لبارئها صبيحة يوم الاثنين 15/11/2021 في مدينة بورتسودان، نسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا ويجعل الجنة مثواه مع الصديقين، خالص العزاء لأسرته الصغيرة ولأسرته الكبيرة رابطة ابناء المنخفضات الارترية التي كان أحد صناديدها الذين لاتلين لهم عريكة، ولاتأخذه لومة لائم في الدفاع عن أهدافها ومبادئها  التي آمن بها منذ انطلاقتها وكانت سلاحه الذي امتشقه في التبشير بها والذود عنها في كل المنابر، وبرحيله فقدت الرابطة أحد أركانها.

وإننا اذ ننعيه انما ننعي فيه روح الوفاء والاخلاص والتفاني التي تحلى بها في الدفاع عن حقوق مجتمعه ووطنه.  ولايسعنا الا ان نقول (إنا لله وانا اليه راجعون) ، ونستودعه الذي لا تضيع ودائعه، سائلينا المولى عز وجل  أن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان وجميل الصبر على هذا الفقد الجلل.

المكتب التنفيذي لرابطة ابناء المنخفضات الارترية

شاهد أيضاً

أيقونة الثورة الإرترية-القائد الرمز حامد عواتي

من مواضيع مجلة الناقوس -العدد الحادي عشر بقلم / رمضان ياسين   لا يختلف شخصان …

تهنئة

تتقدم اليكم رابطة ابناء المنخفضات الإرترية باصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلين المولى …

تقرير أخباري عن الدورة 53 لمجلس حقوق الانسان – جنيف 14 يونيو-14 يوليو

ضمن فعاليات الدورة 53 لمجلس حقوق الانسان، انعقدت الجلسة الخاصة بمتابعة حالة حقوق الانسان في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *