المهرجان السنوى الأول لرابطة أبناء المنخفضات الإرترية – فرع لندن

??????????????????????????????????????????

يتشرف فرع رابطة ابناء المنخفضات الإرترية بلندن بدعوتكم للمشاركة في مهرجانه السنوى الأول بذكرى انطلاقة رابطة أبناء المنخفضات تحت شعار ( عام من البذل والعطاء في سبيل الحقوق والعزة والكرامة ) والذي تنظمة الرابطة إحتفاء بمناسبة مرور عام على سمنار لندن التأريخي في 29 مارس 2014 والذي تم فيه إعلان ( وثيقة جمع الشمل ) إذانا بميلاد رابطة أبناء المنخفضات الإرترية .

وسيتضمن المهرجان العديد من فقرات البرامج منها :

معرض للكتاب يشرفه الاديب والروائي الإرتري الأستاذ / حجى جابر

معرض للفنان التشكيلي الأستاذ / محمود دبروم

حفل غنائى للفنان المناضل / حسين محمد على ومجموعة فنانيين من الشباب

معرض لتراث مجتمع المنخفضات ينظمه إتحاد المرأة بالرابطة

برامج ترفيهية للأطفال بإشراف متخصصين

تكريم المبدعين من أبناء المجتمع

هذا بالاضافة للعديد من الندوات الثقافية والسياسية والإجتماعية بمشاركة نخبة من المثقفين والاكاديميين وصناع الرأى من أبناء المجتمع .

ويطيب لنا دعوة الجميع للحضور والمشاركة ، وتعزيزا لاستمرار مسيرة نضالنا نتطلع في مساهماتكم الكريمة بمبلغ رمزى قدره 10 جنيهات استرليني كقيمة لبطاقة المشاركة للفرد البالغ ( الاطفال دون 16 سنة مجانا )  تشمل وجبة العشاء .

المكان :

Thistle Marble Arch Hotel , Bryanston Street , London W1H 7EH

الزمان : 4 – 5 أبريل  2015 في تمام الساعة 12:00 بعد الظهر

ويستمر نضال منخفضات إرتريا

اللجنة المنظمة

شاهد أيضاً

أيقونة الثورة الإرترية-القائد الرمز حامد عواتي

من مواضيع مجلة الناقوس -العدد الحادي عشر بقلم / رمضان ياسين   لا يختلف شخصان …

تهنئة

تتقدم اليكم رابطة ابناء المنخفضات الإرترية باصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلين المولى …

تقرير أخباري عن الدورة 53 لمجلس حقوق الانسان – جنيف 14 يونيو-14 يوليو

ضمن فعاليات الدورة 53 لمجلس حقوق الانسان، انعقدت الجلسة الخاصة بمتابعة حالة حقوق الانسان في …

3 تعليقات

  1. مما يثلج الصدر هذه الدعوة الكريمة للمشاركة في حدث تاريخي عظيم لأبناء المنخفضات الأرترية بصورة خاصة والشعب الأتري المناضل والعظيم بصفة عامة للمشاركة في الذكري الخالدة للإنطلاقة العظيمة لرابطة أبناء المنخفضات الإرترية تحت شعا ر ( عام من البذل والعطاء في سبيل الحقوق والعزة والكرامة ) والذي تنظمة الرابطة إحتفاء بمناسبة مرور عام على سمنار لندن التأريخي في 29 مارس 2014 والذي تم فيه إعلان ( وثيقة جمع الشمل ) إذانا بميلاد رابطة أبناء المنخفضات الإرترية . والذي يقيمة الأخوة الأفاضل في فرع الرابطة المجيد بمدينة لندن مدينة الجمال والضباب الساحرة حقا أنه لحدث عظيم أخوتي الكرام .لعام من الإنجازات التي تحققت بعد ميلا د هذه الرابطة المجيدة رابطة أبناء المنخفضات الأرترية من أجل البذل والعطاء بلاحدود في سيبل الرقي والتقدم والإزذهار والحقوق والعزة والكرامة حقا . و من هنا ما لفت نظري تلك الوحة التاريخية لي انطلاق الههرجان الأول والتي تضمنت كل المعاني السامية للشعب الأرتري البطل والتاريخ العظيم لثورته المجيدة آنذاك بقيادة الشهيد البطل حامد أدريس عواتي من أجل الحقوق والعزة والكرامة وتحرير أرتريا من دنث الإستعما ر الأثوبي البغيض . واليوم هاهي رابطة أبناء المنخفضات هذه الرابطة المجيدة والتي ولدت بأسنانها تحي ذلك التاريخ العظيم فمن هنا لها التحية ولها التقدير ولها المحبة من قلوبنا والتحية أيضا لفرعها المجيد بلندن وهو يثري هذا الجمال وهذه النشاطات المختلفة والمجميدة بمجد الشعب الأرتري العظيم حقا ومن هنا نتمي لهم ان يخرج هذا المهرجان الجميل منذ إنطلاقته والجواب يكفيك عنوانه في الجمال بالنحاج ويحقق اهدافه الجميلة .
    سوال يطرح نفسه هل الدعوة للأخوة في الجالية الأرترية بلند ن الجمال من داخل مدينة لندن وبريطانيا عامة . أم للأخوة الأرترين عامة في العالم أجمع من خارج لندن . نرجوا الإفاضة والتوضيح وكفية الحضور للمشاركة . هذا والسلام .

  2. Bmikhnyat falmay FESTIVAL nay ahwatey wa deqqyey deqqi METAAHIT ALKUBRA, bezi merbeb munkhafadat.com geire zsimme’eanni Hogos, , fnnan, kgellitz dess indabelenni… ajokhum aHwatey/ ahatey/ Deqqey/ nqidmit duf’u.. Hizkummo zellekhum mergetz, mergetz HAQQI..FITHI.. LUEULAWWINET sle zkhone, kab Hjji nniyow dHr mibbal yellen. Messel ba’elikha ikha tminTlo imber, inkanni ilu zhbekka yelbon. M’inti messelqum ktiqqalesu…m’inti ab sudan tederbiyom zellewu sebkum kttinsi’u….m’inti zteselebe merietkum , meriet meboqqolkum ktmelsu… nezi maHber aquimkum ktqqalesu messelkum TraH zeykoness, GUBBUKUM EYYU.
    RABBI YIHAGGIZKUM…QALSIKHUM B’AWET YIZAZMMO…SER’EAT ESAYAS EANYU, KULLU BE’EAL HAQQI, HAQQU REKHIBU YER’EYENNA GOYTA EALAM…wama thaalika ealALLAHI b eazeez.

  3. كل الأمنيات القلبية الصادقة بالتوفيق لرابطة أبناء المنخفضات الارترية في سعيها الدؤوب من اجل لم شمل أبناء المنخفضات و توحيد جهودهم لتحقيق المبادئ التي قامت من اجلها و المتمثلة في صون حقوق و كرامة إنسان المنخفضات بشكل خاص و الانسان الارتري بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *