افتتاح الفرع الثاني للرابطة في فرنسا

شهدت اليوم مدينة نانتس الفرنسية الواقعة على بعد 420 كيلومترا جنوب غرب العاصمة باريس، افتتاح الفرع الثاني لرابطة أبناء المنخفضات الإرترية في هذا البلد.

وقد جاء ذلك بعد جهود متواصلة استمرت قرابة الشهرين من قبل المكتب التنظيمي للرابطة والهيئة الإدارية لفرع باريس، حيث تم تدارس وثيقة الرابطة وعقدت جلسات نقاش متواصلة حولها وبعد ذلك بدأ الاعداد العملي لإقامة الفرع.

تم افتتاح فعاليات اليوم بحضور الأستاذ محمود آدم رئيس المكتب التنفيذي للرابطة والأستاذ إبراهيم كبوشي مسئول العلاقات الخارجية والدراسات، كما شارك فرع باريس في الفعاليات بحضور كل من الأستاذ عمر سفاف – رئيس الفرع والأستاذ على صالح – مسئول الشئون التنظيمية والأستاذ صلاح نور – مسئول الإعلام.

اشتمل اليوم على ندوة خصصت لتناول وثيقة الرابطة بشرح مفصل، تلاه نقاش حول جميع جوانبها وتمت الإجابة على الاستفسارات العديدة التي وردت خلال مراحل النقاش الأولى وفي جلسة اليوم وبعد ذلك تم الانتقال الى عقد الجمعية العمومية التأسيسية للفرع وبعد التداول حسب المقتضيات التنظيمية تم انتخاب الهيئة الإدارية للفرع.

وقد بدأ البرنامج عند منتصف النهار واستمر حتى السادسة مساءً بحضور مقدر وروح معنوية عالية وتصميم للعمل من أجل تحقيق المزيد من الحشد والتأطير في هذا الجزء من فرنسا.

شاهد أيضاً

البيان الختامي لاجتماع الجمعية العمومية لرابطة أبناء المنخفضات الإرترية 22 أبريل و 6 مايو 2023 م

انعقد اجتماع الجمعية العمومية (المؤتمر) الثاني لرابطة ابناء المنخفضات الارترية تحت شعار (نحو التوافق على …

تقرير أخباري عن ندوة رابطة أبناء المنخفضات الإرترية -استراليا-ملبورن

أقامت رابطة أبناء المنخفضات الارترية – فرع استراليا مساء السبت الموافق 11/02/2023م بالقاعة الرئيسية في …

الأمسية الثقافية لرابطة أبناء المنخفضات الإرترية-أستراليا – فرع أدلايد

أقام فرع الرابطة بمدينة أدلايد بتاريخ 28 يناير 2023 أمسية تراثية ثقافية، حيث تم عرض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *