تقرير اخباري عن فعاليات تأسيس فرع رابطة ابناء المنخفضات في منطقة كاترين هولم – السويد

katrineholm1

منخفضات كوم

شهدت منطقة كاترين هولم تظاهرة جماهيرة كبيرة لتأسيس فرع الرابطة في المدينة, حضرها عضو من المكتب التنفيذي للرابطة, ورئيس الهيئة الإدارية ونائب الرئيس والأمين المالي و مسؤول الشؤون التنظيمية لفرع الرابطة في السويد.

وكان في استقبال الحضور اعضاء الهيئة الادارية لفرع السويد المقيمين في المدينة.

بدأت الفعاليات في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً , وقد افتتح البرنامج بكلمة ترحيب من الأخ سكرتير الهيئة الإدارية , شاكرا السادة الضيوف القادمين من استوكهولم واربرو علي تحملهم مشاق السفر وعلى اصرارهم لمشاركة ابناء كاترين هولم في فعاليات تأسيس فرعهم.

katrineholm2

تلتها كلمة عضو المكتب النفيذي للرابطة, حيث اشاد بالنشاط المميز الذي يقدمه ابناء المنخفضات في كاترين هولم وبارك لهم فعاليات تأسيس فرعهم. عقب ذلك تم الاستماع الى كلمة رئيس المكتب التنفيذي عبر الاتصال المباشر خاطب فيه الحضور من ابناء المنخفضات في كاترين هولم شاكرا سعيهم في سبيل لم شمل ابناء المنخفضات واسترداد الحقوق والكرامة من خلال مواقفهم المعهودة  وأكد علي ضرورة التماسك لتوحيد صفوف ابناء المنخفضات ، وفي الختام شكر قيادة الرابطة في السويد على جهودهم المتواصلة في تنفيذ أهداف ومهام الرابطة .

ثم تلتها كلمة رئيس الهيئة الادارية لفرع السويد شكر فيها ابناء المدينة علي هذا الاستقبال والحفاوة التي استقبلوا بها الضيوف ، وتناول اهمية فرع كاترين هولم ودوره المميز في تأسيس رابطة ابناء المنخفضات في السويد والنشاط القوي الذي ظهر به في تلك المناسبة ،كما تطرق الي النشاطات التي قام بها فرع السويد خلال الفترة الوجيزة التي تسلمت فيها الهيئة الادارية مهامها ، موضحاً اسلوب العمل الذي اتبعته الهيئة الادارية في تنفيذ برامجها من خلال خطط عمل استراتيجية طموحة . وقال إن البدأ بكاترين هولم يجيئ للأهمية التي ذكرناها لكم ولإعتبارات كثيرة أخرى ،وان الفترة القادمة ستشهد تأسيس فروع في عدد من المدن السويدية حسب الجدول الزمني المخطط له.

نائبة الرئيس بدورها شكرت المنظمين علي الاستقبال والضيافة ، وقالت إن أهل كاترين هولم معروفين لدينا بنشاطهم واستعدادهم الدائم في سبيل تحقيق اهداف الرابطة ، ويبدو تأخرنا كثيرا لإقامة هذا اللقاء،وأكدت علي اننا أصحاب حق ولا بد من انتزاع حقوقنا المسلوبة بأي ثمن ومهما كانت التضحية ، ونحن ماضون بإذن الله في سبيل تحقيق هذه الغاية بفضل همة وعزيمة أبناءنا  التي عهدناها فيهم ، لذلك فإن أولوية لم الشمل وترتيب أوضاعنا هي مايجب أن نعمل من أجلها اليوم قبل الغد .

وبعد وجبة الغداء تم تكريم احد المناضلين القدامى الذي القي كلمة شكر فيها ابناء المنخفضات في كاترين هولم على جهودهم في اقامة فرعهم ، مؤكدا علي اهمية رابطة ابناء المنخفضات في هذه المرحلة العصيبة ،وتقدم بالشكر لعضوية الفرع على الهدية القيمة التي قدمت له ، وفي نهاية كلمته أوصى بالثبات علي المبادئ قائلا “هناك من هو مستعد للتضحية من شبابنا في سبيل تحقيق العدالة في ارتريا”

كما قدمت اللجنة المنظمة هدية رمزية لقيادة رابطة المنخفضات تسلمها عضو اللجنة التنفيذية وشكر بدوره اللجنة المنظمة مؤكدا علي ضرورة العمل بخطى ثابتة، وان نكون واثقين من انفسنا ، ومن اهدافنا النبيلة التي نسعى لتحقيقها.

بعدها بدأت فعاليات انتخاب الهيئة الادارية لفرع كترين هولم وفق الإجراءات التنظيمية المتبعة وفي الختام تم اختيار 7 اشخاص من الحضور  لعضوية الهيئة الادارية لفرع رابطة ابناء المنخفضات في كترين هولم.

 katrineholm3

وقد اختتم ابناء المنخفضات فعالياتهم بفقرة فنية حافلة .

.

ويستمر نضال المنخفضات الارترية

الهيئة الادارية لرابطة ابناء المنخفضات الارترية – فرع السويد

.
.

——————————————————————————————————————————————————

شاهد أيضاً

أيقونة الثورة الإرترية-القائد الرمز حامد عواتي

من مواضيع مجلة الناقوس -العدد الحادي عشر بقلم / رمضان ياسين   لا يختلف شخصان …

تهنئة

تتقدم اليكم رابطة ابناء المنخفضات الإرترية باصدق التهاني القلبية بمناسبة عيد الاضحى المبارك، سائلين المولى …

تقرير أخباري عن الدورة 53 لمجلس حقوق الانسان – جنيف 14 يونيو-14 يوليو

ضمن فعاليات الدورة 53 لمجلس حقوق الانسان، انعقدت الجلسة الخاصة بمتابعة حالة حقوق الانسان في …

3 تعليقات

  1. mashaallah! kab mεraf 48 (εawet) nai mekhtemiya fqdi (29) mssalie bmilqqah, ahwatna b31 march (megabit) 2014 ab ketema gme zzer’uwa fre, unneho boqli awtzi’a, deldila, ab gundi qoyma, netom zera’ta wa fetewta BAHGI koyna, netom tzela’ta ab asmara zellewu AGDEFTI kem’uwun ab wetza’e zellewu MESQELAWYAN kem inni EFND ab gorero om eshawkh koyna neti haymanotawi ,felaleyawi wegenawi zkhone teqqaliεon tefshlon alla. . eti tzellim intawunnetom keshifattom.
    MAHBER DEQQI METAHIT haddish tchenfer kkheftu kellewu, neta adde zkhonet mesratit shmaglle degef ykhonuwa, neti hggawi zkhone ammeserarta, a wasuggumtata yedeldlo, ms kal ot mahberat akhebatat ab zekaydulu ewanat ri, som alεilom bshim deqqi εaddom kmmagotu ydefru.
    slezi, antum ab Katherine Holm tnebru ahwat/ ahat enqwaε ab awet nai tchenfer mkhfat abqaεakkum. qidmi qurub awaarih ab london ztezer, et zer, et εuffun shewita fre afriya.mashaallah! enqwaε Rebbi ahoggosena. sennai sennai..
    Akhebatatkum bzikrillah jemmru/akhtmu. metan ab srrihitkum idd Allah khwweso. lεul ..nssu zbarekho awet ina ndelli.
    kal, ay lebewa allenni. .ab zmetzi’ zello waqti kesfro eyye , bfiqadu eti Luεul Goyta

  2. ezi, a neta tmali bδiqsi zjemmerkuwa …..kezerεin akhreje sheδahu, fe aazerehu, festeghleze, festewa εala sooqihi, yuεjibuz zurraεe, liyagheeze bihimul kuffaare…..memella, ta r’eto/ lebewa eyya.
    MAHBER METAHTAWYAN akkayadit shmaggle, bfllai dmma kfli ha ereta/ bahli semunawi astemhro bzaεba mdri metaht, wa qabilatat, wa tarikh khibu ellabewom. ente tekha,elu dmma nai haffash hzbi eritrea abza brikhti nerbeb MUNKHAFADAT.COM bεarebnia yikhun b, engleezinia yimharuna.n, abnnet, ane bzaεba Beit Asgede, Beni ‘Amer, Belew, Beja, Halenga, Sebdarat, Barya/Marya, Deglel, Habab….wezeterefe, zfelδo smaatom δrai eyyu. kem’uwwin, εaddi sheikh, εad darqi, εad muεallim, enda naib…….wezete, tarikhom kab deqqom ksemεo efettu.
    Hayye ahwatey/ ahatey! mesten saεsiεitn yitref. tmhirtn tegbarn yijemmr…..HAL YESTEWIL LETHEENE YAεLEMOONE, WALL LETHEENE LA YAεLEMOON?

  3. walahi tamam minewerin lakin dayrin kesbaazeban lihadi hasa mafi haja zaharet lena la elam wala ayihaja wamatensu alawda mutrakim aksebu azeman bes wasukran

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *