Web Analytics Made Easy - StatCounter

نعي أليم

بسم الله الرحمن الرحيم

” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في عبادي وادخلي جنتي ” صدق الله العظيم

بقلوب ملؤها الحزن والأسي تلقينا نبأ وفاة مربي الأجيال الأستاذ/ عثمان عمر عمران، في المدينة المنورة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، الأحد 22 مارس 2020م، ذلك المعلم والمربي الجليل الذي تربى على يده العديد من أجيال أبناء المنخفضات الارترية، حيث كان الفقيد مديرا لمكتبة أكبر مدرسة ثانوية على مستوى محافظات أقاليم المنخفضات التي كان يلتحق بها المنتقلين الى المرحلة الثانوية من جميع طلاب محافظات المنخفضات الغربية (بركة، القاش، سنحيت، الساحل).
وكان الاستاذ عثمان ركنا اساسيا في المدرسة، ليس بحكم مسئوليته في المكتبة التي يؤمها الجميع لاستلام الكتب الدراسية والاطلاع العام فحسب، بل واهتمامه بطلاب المدرسة بدون تمييز أو استثناء.
كان الفقيد بالنسبة لطلاب المدرسة الملتحقين من خارج مدينة كرن في مكانة ولي أمرهم نسبة لبعد آبائهم، وكان يتفقد احوالهم.
ومن الصفات النادرة فيه أنه كان يتمتع بذاكرة قوية لدرجة تذكر اسماء جميع الطلاب الى الاسم الرابع، وذلك لعدد كبير يتجاوز الألف طالب.
وبهذا الخبر الاليم تتقدم رابطة ابناء المنخفضات الارترية بأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد وجميع آل عمران، سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أهله وذويه، وطلابه، وزملائه، ومجتمعه الصبر وحسن العزاء.
وانا لله وانا اليه راجعون.

شاهد أيضاً

نعي اليم

بسم الله الرحمن الرحيم “يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية وادخلي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *