نعي أليم

ترجل فارس آخر من فرسان المنخفضات وفقيد الوطن حيث تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله المناضل الكبير / محمد عثمان يوسف صائغ، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة ١٦مارس ٢٠١٨ في مدينة لندن أثر علة لم تمهله طويلا. ولقد وهب الفقيد شبابه من اجل قضية شعبه ووطنه، حيث عرفته مطارات العالم في ستينيات القرن الماضي ضمن منظمة العقاب التي كانت تطارد طائرات نظام الإمبراطور هيلي سلاسي. وفِي المراحل اللاحقة عمل ممثلا لقوات التحرير الشعبية في لندن، وكان رحمه الله عونا لكل من قصده من الارتريين بصرف النظر عن انتمائه السياسي. وكان ذو مواقف ورؤيا واضحة فيما يخص قضايا شعبه ومجتمعه، وعلى الرغم من الظروف الصحية التي كان يمر بها مؤخرا إلا أن حماسه وحسه المتدفق وروحه الوقادة بهموم وقضايا الوطن لم تفارقه لحظة.
وبفقده فقدت رابطة ابناء المنخفضات الارترية أحد الداعمين لوثيقتها الذي كان حضورا متميزا في كل المهرجانات والفعاليات التي اقامتها في مدينة لندن.
ألا رحم الله الفقيد بقدر معين عطائه لشعبه ووطنه، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله قبولا حسنا ويتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويدخله الجنة مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.
ونتقدم بتعازينا الحارة لأسرة الشهيد وجميع آلِ صائغ كما نعزي أنفسنا والشعب الارتري على هذا الفقد الجلل
للفقيد الرحمة ولأسرته ومحبيه وكافة أبناء شعبه ومجتمعه الصبر وحسن العزاء

وانا لله وانا اليه راجعون ،،،

.

.

شاهد أيضاً

نعي اليم

بسم الله الرحمن الرحيم ” يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *