إقامة شبكة عمل لرابطة أبناء المنخفضات الإرترية – ألمانيا ( مدينة فرانكفورت)

في هذه الحظات يجتمع أبناء المنخفضات في فرانكفورت  تأسيس فرع رابطة أبناء المنخفضات الإرترية في ألمانيا

    

 ألمانيا ( مدينة فرانكفورت) بتاريخ 08/06/2014 اجتمع ابناء المنخفضات  الارترية  المقيمين بمدينة فرانكفورت بألمانيا  ليعبروا عن دعمهم وتأييدهم لمشروع رابطة أبناء المنخفضات الإرترية  وعن  رغبتهم في توحيد صفهم خلف الرابطة والمضي قدما  للعمل تحت رايتها  من أجل تحقيق ونصرة  الأهداف والمباديء النبيلة التي انطلقت من أجلها في الدفاع عن حقوق ومصالح المنخفضات الإرترية والعمل مع المكونات الإرترية الأخرى التي أقصيت من المشاركة العادلة في السلطة والثروة من أجل هزيمة قوى الهيمنة والإقصاء  .

وقد ابتدأ الإجتماع بقراءة الوثيقة وشرح اهدافها وكيفية ترجمتها على أرض الواقع من قبل اعضاء اللجنة التاسيسية والمكتب التنفيذي  الأخوين / طه يعقوب و جمال بلال  الذان شرفا الإجتماع من أجل هذه الغاية . فتح بعدها باب النقاش للإستماع للآراء والملاحظات والإجابة علي تساولات الحاضرين  الذين  لم يكونو بحاجة لتذكيرهم بما عاناه  ومازال يعانيه مجتمعهم من ظلم وقهر وتهميش من النظام الديكتاتوري الطائفي بقدر ماهم بحاجة لرص صفوفهم وحضد طاقاتهم  لرفع الظلم عن كاهل مجتمعهم ولعب دورهم الوطني في النضال مع بقية المكونات  الإرترية من أجل التغيير الديموقراطي  لارساء دعائم دولة العدل والقانون التي تضمن الحقوق المتساوية لجميع . لذا فقد افاضوا  بالحديث عن الكيفية والآلية التي تكفل نجاح هذا المشروع وتعهدوا بالعمل على حشد كل أبناء المنخفضات في ألمانيا للعمل خلف الرابطة  .

 

أسيس فرع رابطة أبناء المنخفضات الإرترية في ألمانيا 2

 شرع بعدها الحضور في إجراءات تكوين شبكة عمل للرابطة بفرانكفورت ، وقد تم  انتخاب قيادة لشبكة عمل  الرابطة التي تكونت من كل من

   : ادريس عثمان  رئيسا

عادل صالح  امين مالي

طارق محمد مسؤول الاعلام

رابطة ابناء المنخفضات الإرترية – ألمانيا – فرانكفورت

 

 

 

ظظظظ

شاهد أيضاً

 مشاركات الرابطة في فعاليات القوى الوطنية

انطلاقا من الاهداف والمبادئ العامة التي نصت عليها وثيقة رابطة ابناء المنخفضات الإرترية والداعية لضرورة: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *